•·.·`¯°·.·• (صوت القلوب) •·.·°¯`·.·•




اهلا بيك معنا عزيزي زائر منتدي صوت القلوب
تفضل بالدخول اذا كنت من اسره المنتدي
او تفضل بالتسجيل
اذا كنت ترغب ف الاشتراك معنا وسنتشرف بيك كثيرا


او اعملها اخفاء وريح نفسك
•·.·`¯°·.·• (صوت القلوب) •·.·°¯`·.·•




 
الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عبر عن احساسك بالألم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madona
Bronze Heart
Bronze Heart
avatar

انثى
الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد الرسائل : 1254
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
العمر : 29
العمل/الترفيه : النت
المزاج : رومانسيه اوي
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: عبر عن احساسك بالألم   السبت يونيو 06, 2009 4:54 pm

إن أنجح الطرق للوصول إلى التعاسة هو كتمانك إحساسك بالألم داخلك !

و لو كان هناك سراً للصحة النفسية فإن هذا السر هو : أخبر من جرحوك بأنهم قد جرحوك حينما يفعلون ذلك . 
إن الألم المكبوت يتحول إلى غضب ، إن هذا الغضب يساعدك في التعبير عن ألمك عن طريق شحن طاقتك كي تحمي نفسك و لكن عندما تكبح آلامك ، فإنك تعيد توجيه هذا الغضب نحو ذاتك، إن مثل هذا الغضب الداخلي يسمى الإحساس بالذنب ، إنه غضب لا غاية منه و لا هدف سوى توجيه تفكيرك نحو الإنتقام و شحذ رأسك بأفكار سيئة ، و زعزعة ثقتك في ذاتك ، حيث تبدأ بالشك في مدى صلاحك . 
إن إخبارك لمن جرحك بمدى ما سببه لك من ألم قد ينطوي على بعض المخاطرة لأن هذا الشخص قد يكون من المقربين إليك. 
ماذا لو أطلق عليك هذا الآخر أنك : " مفرط الحساسية " أو قال لك إن إحساسك بالألم لا يعنيه و لم يأخذ أحاسيسك على محمل الجد ؟ 
إذا لم ي هتم الشخص الآخر بأحاسيسك فإنه لا يهتم بك أيضا!! 
و كلما كنت أسرع في اكتشاف ذلك كان ذلك أفضل ، فلمَ تهدر مزيداً من الوقت معه؟! 
ماذا لو قال لك الآخر أنه جرحك بدافع من الغضب لأنك جرحته قبل ذلك ؟ حينئذ يكون هذا هو الوقت المناسب لاكتشاف الحقيقة و تصفية الأجواء. 
و ماذا لو لم يتذكر هذا الشخص أنه قد جرحك أو أنكر ذلك أصلا؟ 
قد تكون تلك هي الحقيقة!! لأن معظم الناس لا يجرحون الآخرين عن عمد، كما أن الصمت الذي تغرق فيه تعبيرا عن ألمك قد يصعب على الآخرين إدراكه ، فتعقل.. 
إن تعبيرك عن الألم يضع أحيانا حبك أو أصدقائك على الحد الفاصل ، إنه دائما ما يختبر مدى حبك لنفسك. 
عبر عن ألمك بأكثر الطرق بساطة ، و مباشرة عندما تلحظه لأول مرة.. 
أخبر الآخر أنك قد جرحت ، و لكن لا توضح غضبك أو تبادر بالهجوم عليه فإن ذلك لن يجدي نفعا بل سوف يجرح الشخص الآخر و الذي لن يستطيع حينئذ أن يستمع لك مما سيجعل الأمور أسوء!! 
أيا كان ما ستفعله إزاء ألمك فلا تجعله يستمر لفترة طويلة .. 
إذا لم تستطع أن تعبر عن ألمك لشخص آخر فإنك إذاً لا تستطيع التعبير عن حبك له ، فالغضب المتراكم يقف عائقاً في سبيل تدفق المشاعر الإيجابية..

إذا كنت تقدر حبك فأنت في حاجة إلى أن تعبر عن ألمك. 
إن كبح الألم هو موت للحب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon



انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 15
تاريخ الميلاد : 18/09/1991
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رومانسيه
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الأحد يونيو 07, 2009 1:31 am

كلام خطير جدا تسلم ايدك يا حياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
madona
Bronze Heart
Bronze Heart
avatar

انثى
الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد الرسائل : 1254
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
العمر : 29
العمل/الترفيه : النت
المزاج : رومانسيه اوي
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الأحد يونيو 07, 2009 1:36 am

ميرسي لمرورك ياهارتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hero_hamada
Heart of gold
Heart of gold
avatar

ذكر
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الحصان
عدد الرسائل : 2495
تاريخ الميلاد : 28/03/1990
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : مطحون علشان الامتحانات
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الأحد يونيو 21, 2009 10:53 pm

موضوع جميل جدا وكلام مفيد

شكرا ليكي يا مادو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoOlLy
Commander
Commander
avatar

ذكر
الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : القط
عدد الرسائل : 1296
تاريخ الميلاد : 26/06/1987
العمر : 30
العمل/الترفيه : دفعه
المزاج : رومانسي ف قلب الصحراء
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الإثنين يونيو 22, 2009 2:56 pm


بجد الموضوع اكتر من رائع مادونا
تلسم الايادي يا قمر
تحيااتي



•·.·`¯°·.·• تـوقـيعـي •·.·°¯`·.·•







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://as7abmodern.mam9.com
SoOlLy
Queen of Hearts
Queen of Hearts
avatar

انثى
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الخنزير
عدد الرسائل : 1375
تاريخ الميلاد : 25/07/1983
العمر : 34
العمل/الترفيه : ام المنتدى
المزاج : رومانسي اخر حاجه
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الخميس يوليو 09, 2009 11:33 am


رااااااااااااااااااائع دودو
ولكن الاحساس بالالم لا ينتهى
وعلى قدر احساسنا بالحب
يكون الاحساس بالالم

مؤلم ان تتالم ولا يشعر بيك من حولك

نااااااااايس يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
madona
Bronze Heart
Bronze Heart
avatar

انثى
الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد الرسائل : 1254
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
العمر : 29
العمل/الترفيه : النت
المزاج : رومانسيه اوي
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الخميس يوليو 09, 2009 3:03 pm

صح ياسالى اصعب حاجه انك تتالمى وتكونى فكرة انى محسوسه
وتتطلعى غلطانه يظهرلك انك ولا حاجه حتى عند اقرب الناس
ميرسي لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الماضى
Silver Heart
Silver Heart


انثى
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد الرسائل : 578
تاريخ الميلاد : 26/09/1982
العمر : 35
العمل/الترفيه : مدرسة
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الخميس يوليو 09, 2009 10:55 pm

موضوع جميل مادونا
بس احيانا بيضطر الانسان يخبى المه ممن حوله لانه حاسس انهم مش هيقدروا المه
يعنى مثلا
الانسان اللى ربنا كتب عليه انه ينحرم من نعمة الانجاب
تفتكرى لو شرح المه ده الناس هتقدر ده
بالعكس حاجة من 2
اما انهم يحسوا ناحيته بالشفقة فيعاملوه بطريقة يحس بيها بالذل
او يبعدوا عنه لانهم هيفكروا انه انسان حقود
يعنى فى الحالتين لازم يكتم المه ده
اما جرح الناس بعضها لبعض
انا على فكرة جربت انى اكتم المى وكمان افشيه
صدقينى الكتمان بيطول عمر العلاقة شوية
لكن انك تقولى للى قدامك انه جرحك انتى كده بتقضى على علاقتكم باديك
لان للاسف مفيش حد دلوقت بيقتنع انه ممكن يجرح
الناس كلها فاهمه انهم بينجرحوا وبس
مفيش حد بيقتنع انه ممكن يجرح
يعنى ماشيين بالمثل اللى بيقول
الزبون دايما على حق
وفى مسلسل الحياة
كلنا زباين
وكلنا على حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Black Eyes
Heart of gold
Heart of gold
avatar

ذكر
الابراج : القوس
الأبراج الصينية : القط
عدد الرسائل : 561
تاريخ الميلاد : 10/12/1987
العمر : 30
العمل/الترفيه : طبيب جراح قلوب الناس اداويها
المزاج : عال العال والعمليه مشهيصه عالاخر
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الإثنين مايو 10, 2010 12:15 pm




•·.·`¯°·.·• تـوقـيعـي •·.·°¯`·.·•





قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولاكن لايبيع قلبا قد هواه...!!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mondy.tk/
madona
Bronze Heart
Bronze Heart
avatar

انثى
الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد الرسائل : 1254
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
العمر : 29
العمل/الترفيه : النت
المزاج : رومانسيه اوي
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   السبت مايو 15, 2010 7:24 am

همس انا معاكى في كلامك ان الكتمان حل
بس هتفضلى لغايه امتى كاتمه جواكى واللى حوليكى يدوسوا عليكى
وكمان المفروض ان حوليا ناس بتحبنى بيحسوا بالمى
من غير ما انطق بيه
ميرسي يا قمر على مرورك ورايك




شريف ميرسي على مرورك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهله
heart Effectively
heart Effectively


انثى
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد الرسائل : 351
تاريخ الميلاد : 10/11/1988
العمر : 29
العمل/الترفيه : سياحه وفنادق
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:06 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SoOlLy
Queen of Hearts
Queen of Hearts
avatar

انثى
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الخنزير
عدد الرسائل : 1375
تاريخ الميلاد : 25/07/1983
العمر : 34
العمل/الترفيه : ام المنتدى
المزاج : رومانسي اخر حاجه
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   الأحد سبتمبر 26, 2010 1:53 am

إذا كنت تقدر حبك فأنت في حاجة إلى أن تعبر عن ألمك.

إن كبح الألم هو موت للحب..

والمؤلم والمحزن ان يكون سبب سعادتك هو ذاته سبب شقاؤك
وان يكون متسبب فى المك وهو لا يعى
مدى حجم الالم

ولا يعى ايضا انه يترك لك جرحا صعب ان يشفى دون ان يترك اثر

موضوووووع رائع

تحياتى ليكى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
madona
Bronze Heart
Bronze Heart
avatar

انثى
الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد الرسائل : 1254
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
العمر : 29
العمل/الترفيه : النت
المزاج : رومانسيه اوي
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن احساسك بالألم   السبت ديسمبر 25, 2010 11:08 pm

لو اصلا لسه في حب
الحب عمله نادره صعب وجودها ومن السهل ضياعها
ميرسي يا قمرايه على تنويرك للتوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبر عن احساسك بالألم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·`¯°·.·• (صوت القلوب) •·.·°¯`·.·• :: •·.·`¯°·.·• (المنتدى العام) •·.·°¯`·.·• :: كـلام النـاس-
انتقل الى: